حسابات البريد الإلكتروني
يؤمن المستهلكون أن البريد الإلكتروني الذي يحمل العلامة التجارية للشركة أكثر مصداقية من الأعمال
البريد الإلكتروني
حسابات البريد الإلكتروني: يؤمن المستهلكون أن البريد الإلكتروني الذي يحمل العلامة التجارية للشركة أكثر مصداقية من الأعمال التجارية التي تستخدم حساب بريد إلكتروني مجاني ، وهذا صحيح بنسبة 100 بالمائة.
الأمر يتعلق حقاً بترك انطباع جيد وبناء علامة تجارية. وقبل كل ذلك بشكل أساسي، يتم الترويج لنشاطك التجاري للعالم الخارجي.
أولا: إعطاء انطباع أول جيد
قد يعرض البريد الإلكتروني المجاني قلة خبرة أو أسوأ من ذلك، مما يثير الشكوك حول ما إذا كنت شركة حقيقية. ولكن عند استخدام البريد الإلكتروني لشركتك، يشعر جمهورك بأنك هنا لتبقى جادًا بشأن نشاطك التجاري.
ثانيا: تعزيز الوعي بالعلامة التجارية
أفضل ميزة لاستخدام بريد إلكتروني ذي علامة تجارية هي في كل مرة ترسل فيها بريدًا إلكترونيًا، فأنت تروّج لنشاطك التجاري، وليس Gmail أو Hotmail. إنها طريقة قيّمة وفعالة من حيث التكلفة لتسويق شركتك دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال.
* لا تعتقد أن عنوان البريد الإلكتروني للعلامة التجارية مخصصًا للمؤسسات الكبيرة ذات الميزانيات الإعلانية الضخمة فقط. إذا كنت مثل العديد من الشركات الصغيرة الأخرى ، فكر مرة أخرى، يمكنك البدء اليوم من خلال وضع علامة على بريدك الإلكتروني.